مرحبا بكم في فريق iQibla

يونس مؤسس iQibla شاب عربي مسلم متدين. حصل على درجة الماجستير من جامعة بواتييه في فرنسا في الاتصالات والوسائط المتعددة في عام 2012. خلال هذه الفترة ، غالبًا ما كان منزعجًا من الاتجاه الخاطئ للقبلة.

لقد أراد العثور على ساعة يمكنها تذكير المسلمين بأوقات الصلاة الدقيقة بناءً على الموقع الحالي والمنطقة الزمنية. على الرغم من أنه بحث بجد عنها ولكن لم تلب أي ساعة جميع المتطلبات.

في صيف عام 2019 ، زار يونس دبي ، وأثناء تناول العشاء مع صديقه الهندي راجيش ، مدير دعم نوكيا السابق. ناقشوا هذا الأمر. ”يمكننا العمل معًا لإنشاء ساعة حصرية للمسلمين. إنها مختلفة عن أي ساعة رأيناها من قبل. دعونا نرى كيف نفعل ذلك “. قال راجيش.

فكر راجيش في صديقه القديم جاك شاو في الصين.

أسس جاك شاو مشروعًا مشتركًا يابانيًا صينيًا تكنولوجيا الابتكار UMEOX شنتشن Co.، Ltd. في عام 2007. في السنوات العشر التي عرفوها ، طورت UMEOX العديد من المنتجات المبتكرة من الهواتف المحمولة إلى الساعات.

first 3G Android smart watch

في سنة 2013

طورت UMEOX أول ساعة ذكية في العالم تعمل بنظام ذكري المظهر من الجيل الثالث ، وجمعت كيك ستارتر أكثر من 1030000 دولار أمريكي.

GSM smart watches

في سنة 2014

تم بيع 300000 قطعة من ساعات GSM الذكية التي طورتها UMEOX ، لتصبح بطلة المبيعات في ألمانيا.

Chinese Bluetooth watch OmeteX

في سنة 2015

طورت UMEOX أول ساعة بلوتوث صينية OmeteX لدخول السوق اليابانية.

لذلك حدد راجيش ويونس وجاك شاو موعدًا لعقد ندوة في شنتشن بالصين في أغسطس.

بعد تحديد وظائف المنتج ، استثمر فريق UMEOX الكثير من القوى العاملة والموارد المادية في البحث عن ساعة القبلة هذه.

العملية ليست سلسة كما هو متوقع ، أولاً ، نحتاج إلى حل مشكلة تحديد موضع القبلة بدقة. تستخدم ساعة iQibla بوصلة عالية الدقة ونظام تحديد المواقع لحل مشكلة الدقة.

هذه ساعة صنعت لأصدقائنا القدامى. لا يجب أن نكون الأوائل في العالم فحسب ، بل يجب أن نكون أيضًا الأكثر شهرة بين الأصدقاء المسلمين. “قال جاك شاو.

أخيرًا ، يرجى الانتقال إلى www.iqibla.ae لمزيد من تفاصيل المنتج وكن من أوائل المستخدمين الذين يمتلكون ساعة القبلة هذه.

لا تتردد في إرسال اقتراحاتك إلينا للتحسين بعد استخدامه ، وسنكافئ جزءًا من الإيرادات من معدل الدوران للمستخدمين المشاركين ، لذلك دعونا نبني واحدة من أفضل ساعات القبلة في العالم معًا.

يونس قبلة الرئيس التنفيذي / المؤسس

درجة الماجستير من جامعة بواتييه في فرنسا في الاتصالات والوسائط المتعددة. 5 سنوات من الخبرة في العمليات الخارجية

راجيش القبلة CMO / CO FOUNDER

خبير تكنوقراطي متمرس في تصميم وتطوير الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء. أكثر من 15 عامًا من الخبرة التجارية التقنية خدمت أفضل MNC NOKIA / LG و VIDEOCON في مناصب عليا لتطوير الأعمال العالمية والخبير الاستراتيجي في GTM

مؤسس جاك شاو UMEOX

ماجستير في إدارة الأعمال Tsinghua. إنه قائد أعمال متمرس ولديه فهم عميق لصناعة الاتصالات. لقد قدم مساهمات كبيرة في الذهاب إلى العالم من صنع الصين. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجالات الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات. تقود رؤيته وقيادته الطريق إلى الأمام لفريق UMEOX.

مصمم منتج Tiger Zhan UMEOX

مصمم UMEOX 10 سنوات ، حصل على العديد من براءات الاختراع وجوائز التصميم لاختراعات المظهر.

الإستفسار عن المنتج