تستطيع ساعة القبلة Qibla Watch وباستخدام المستشعرات الموجودة فيها مراقبة حركات جسمك ومعرفة مدة جلوسك في مكان واحد ولفترة طويلة، فتقوم بتذكيرك بأهمية تغيير وضعية الجسم بين حين وآخر حيث أن الجلوس لفترة طويلة يصعب عملية تدفق الدم إلى الساقين، وبالتالي تنصحك بتغيير وضعية الجسم حيث يسهل الوقوف تدفق الدم إلى الساقين بسهولة.

ينصح الأطباء بضرورة ممارسة الرياضة بشكل يومي كرياضة المشي والركض وتمارين التمدد والإطالة كل صباح. وللرياضة عدة

فوائد نذكر منها:

  • تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان.
  • تنظيم عملية التنفس، والاحتفاظ بالرشاقة، وتقوية العضلات.
  • الحفاظ على مرونة العظام.
  • تأخير ظهور علامات الشيخوخة، والتقدم في السن.
  • تحسين عملية التمثيل الغذائي.
  • فتح الشهية وزيادة الوزن لمن يعانون من النحافة.
  • التخلص من عيوب الوجبات المضرة كالوجبات السريعة، من خلال التخلص من الدهون الزائدة عن حاجة الجسم.

كما أن للرياضة دور بارز في تحسين الصحة وتعزيز جهاز المناعة لمكافحة الفيروسات الناقلة للأمراض، ومساعدة الجسم للتخلص من السموم، والوقاية من الأمراض المزمنة مثل تصلب الشرايين والسكتات الدماغية والسكري.

علاوة على ذلك فإن فوائد الرياضة لا تقتصر على جسم الإنسان فقط بل تتمدد لتشمل الصحة العقلية وعلاج العديد من الأمراض النفسية مثل الإكتئاب والعزلة الإجتماعية وغيرها، وكما يقول المثل (العقل السليم في الجسم السليم).

القبلة اونور (حزام سيليكون)

القبلة هونور (حزام جلدي)

الإستفسار عن المنتج