سياسة الاسترجاع والاسترداد

ان كنت قد اشتريت منتجك مباشرة من iQibla.com وقمت بطلب (إذن إرجاع البضائع)، بإمكانك الإستبدال أو استرداد القيمة في حالة وجود عيب في المنتج  خلال 5 أيام من تاريخ الاستلام، ارسل بريد الكتروني إلى  support@iqibla.ae متضمن اسمك وبريدك الإلكتروني المستخدم لرقم الشراء، ورقم الطلب المسبق وإثبات الإستلام ( إيصال مزود الخدمة اللوجستية). وفي حالة الموافقة عليها من قبل خدمة العملاء لدينا، سيكون بإمكانك إعادتها إلى مركز الخدمة الخاص المشار إليه بواسطة خدمة العملاء لدينا بناءً على موقعك.

سيكون على العميل تحمل تكاليف إعادة الشحنة، وتزويد خدمة العملاء برقم تتبع الشحنة عن طريق البريد الإلكتروني  support@iqibla.ae مبجرد شحن الطرد. لن يتم رد رسوم الشحن تحت أي ظرف.

بعد استلام الطرد، ستقوم iQibla إما بإصلاح المنتج المعيب أو استبداله أو رد ثمنه. إذا تم إرسال المنتج للإصلاح أو الإستبدال؛ فستتحمل iQibla تكاليف الشحن إلى المشتري.

إذا تم إرجاع المنتج (أ) بعد الفترة المحددة للإرجاع؛ (ب) تعرض المنتج لتلف عرضي، أو تم فتحه وتعديله، أو حدث تلف بسبب السوائل، أو أخطاء لا يغطيها الضمان؛ (ج)أرسل المنتج ناقص أحد أجزاءه؛ فلن يتم تغطية أي تكاليف استرداد أو إصلاح أو تغيير. وسيتحمل العميل أيضًا المسؤولية الكاملة عن أي رسوم الضرائب أو رسوم السمسرة الخاصة بالبضائع التي يتم اصلاحها ( الضرائب -إن وجدت- ستكون على قطع الغيار، والعمالة، والنقل).

الضمان

تمنحكم iQibla ضمان لمدة عام كامل

هذا الضمان لا يغطي الأضرار الناتجة عن:

    • سوء الاستخدام أو الاستخدام السيء لمنتج iQibla ، بما في ذلك التلف العرضي أو التلف الناتج عن تعرض المنتج للسؤائل.
    • التشغيل غير الصحيح أو عدم اتباع تعليمات التشغيل( كما هو مذكور في دليل المستخدم أو تعليمات الشركة المصنعة المرفقة مع منتج iQibla ).
    • التثبيت غير الصحيح.
    • الصيانة غير الصحيحة أو الفشل في صيانة منتج iQibla .
    • عدم تنظيف المنتج أو تنظيفه بشكل غير صحيح.
    • الجهد غير الصحيح أو توصيله بتوصيلات كهربائية غير مصرح بها.
    • الظروف الخارجية المعاكسة مثل ارتفاع وانخفاض في الطاقة، أو أعمال إرهابية، والعواصف الرعدية، والأخطاء الناجمة عن الحشرات، أو أي فعل أو ظرف خارج عن سيطرة iQibla.
    • الأضرار الناتجة عن التعرض للحرارة الشديدة والرطوبة.
    • التعرض لظروف تآكل غير طبيعية.
    • استخدام أجزاء غير مصرح بها/ غير قياسية أو معيوبة أو غير متوافقة؛ قد تكون بعض أجهزة الشحن السريعة ضارة بأجهزة iQibla . يرجى شحن منتجات iQibla عن طريق شاحن معتمد/قياسي لضمان شحن آمن.
    • إعداد/إعادة تعيين كلمة المرور وفيروسات الكمبيوتر.
    • الإصلاح أو التعديل أو أي عمل آخر يتم تنفيذه على منتج iQibla بخلاف فريق دعم iQibla.
    • أي ضرر ناتج عن شرائح الهاتف MICRO SIM حيث لم يتم تصميم المنتج لقبولها.
    • لا يغطي هذا الضمان فقدان أي بيانات مهما كان السبب. ستكون مسؤولًا عن النسخ الإحتياطي وحماية بياناتك من الضياع و التلف. يرجى ملاحظة أن إصلاح

    الأجهزة قد يؤدي إلى فقدان البيانات فيها.

      لا يغطي هذا الضمان تكاليف الخدمة في استبدال وصيانة الأجزاء المستهلكة التي توقفت عن العمل بسبب البلى والاستعمال.

      لا يغطي هذا الضمان أي ملحق قد يكون جزءً من المنتج أجهزة الشحن، الأحزمة، سماعات الرأس …)

      الغاء الطلب المسبق

      يمكن إلغاء الطلب المسبق في أي وقت قبل إرسال المنتج. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك بعد أن تم الدفع، فلن تقوم iQibla برد رسوم معالجة الطلب (10 دولار أمريكي)، وإن كان قد تم إرسال المنتج، فلن تقوم iQibla برد الرسوم اللوجستية (15 دولار أمريكي). إن تم إرسال المنتج لكنه لم يصل بعد، فما عليك سوى رفض استلام الطرد وسيتم إرجاع الجهاز إلى iQibla، وإلا فإنه سيكون عليك إعادته بنفسك وعلى نفقتك الخاصة قبل أن تبدأ iQibla ببدء عملية استرداد المبلغ.

      إن قمت برفض استلام الطرد، ستقوم iQibla بخصم تكلفة الإرجاع من نقطة التسليم إلى المستودع الخاص بها من المبلغ المسترد. (يتم حسابها عن طريق شركة الشحن الخاصة بنا، اعتمادًا على موقعك).

      كيفية إرجاع منتج iQibla الذي تم شراؤه من متجر بيع بالتجزئة:

      سيكون لكل متجر أو بائع بالتجزئة سياسة الإرجاع الخاصة به. يرجى الإتصال ببائع التجزئة الذي اشتريت المنتج منه من أجل تحديد سياسة وعملية الإرجاع.

      هل منتجات iQibla مقاومة للماء؟

      منتجات iQibla ليست مقاومة للماء. لا يغطي الضمان الأضرار الناتجة عن المياة.

      (ملاحظات

      • یستخدم كرت الضمان ھذا فقط لخدمة ما بعد البیع للجھاز بالرقم
        التسلسلي أعلا ه
      • یرجى الاحتفاظ بكرت الضمان وتقدیمھ مع فاتورة البیع التابعة لھ
        للاستفادة من خدمات ما بعد البیع
      • یرجى الرجوع إلى “سیاسة الخدمة” في موقع الویب للمزید من
        تفاصیل تغطیة الضما ن
      • إذا تكررت الأعطال التى تؤثر فى الأداء الوظیفي بجھاز الاتصال أكثر من مرتین بنفس العطل فى خلال السنة الأولى أو فترة الضمان أیھما أقل-بإستثناء السوفت ویر- فیتم إستبدال جھاز الإتصال بأخر جدید وبدون مقابل وذلك بعد إجراء الفحص الفني اللازم في المرة الثالثة لحدوث العطل للتأكد من عدم وجود سوء استخدام من جھة العمیل
      • في حالة وجود خلاف حول أي شرط من شروط شھادة الضمان یرجى الاتصال بالجھاز القومي لتنظیم الاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات، مركز خدمة الجمھور على رقم 155 أو عنوان الجھاز، القریة الذكیة، ك 28 طریق القاھرة الإسكندریة info@n- أو على البرید الالكتروني B الصحراوي، الجیزة، مبني 4 tra.gov.eg
      • الالتزام بسیاسة الاستبدال : فى حالة وجود أى عیب بالجھاز یؤثر على أداء الجھاز أو كان غیر مطابق للمواصفات خلال 14 یوم من تاریخ الشراء یحق للمشترى استبدال الجھاز بجھاز آخر جدید بكل مشتملاتھ أو استرداد قیمة الجھاز من محل/نقطة البیع المشترى منھا الجھاز بشرط على أن یُسلم الجھاز القدیم بكل مشتملاتھ وبحالتھ الأصلیة مع توفر فاتورة الشراء الضریبیة.
      • 4 الحد الأقصى لعملیة الصیانة 14 یوم، بعد ھذه الفترة تلتزم الشركة بالاستبدال ببدیل صالح من نفس المودیل وبدون مقابل مع استكمال فترة الضمان الأصلیة.

      الإستفسار عن المنتج